تحويل الإستراتيجية العظيمة إلى نتائج حقيقية
ان الإستراتيجية الممتازة تضع الشركات على الخريطة التنافسية ، ولكن التنفيذ القوي هو الذي يبقيها هناك. ان تنفيذ الإستراتيجيات العظيمة التي تعدها شركة “رايت سرفيس” ووصول الشركات الى اهدافها هو المقصد النهائي لعملنا. ولهذا السبب اعددنا ورشة عمل خاصة حول كيفية تنفيذ الاستراتيجيات الناجحة في العصر الرقمي، تنظم داخل الشركات الراغبة في تطبيق استراتيجياتها، بغضِّ النَظرْ عن من حضر تلك الاستراتيجيات
مدة الدورة التدريبية: يومين (8 ساعات)
تناقش الدورة المحاور الرئيسية التالية
ظاهرة فشل تنفيذ التصاميم-
تشبيه تنفيذ الاستراتيجية لتطيير طائرة ورقية-
العوامل المساهمة في فجوة التنفيذ-
الأعداد الحقيقية للثقافة التنظيمية ودورها في تنفيذ الاستراتيجية-
سياسات تتبع تنفيذ الاستراتيجية-
تنفيذ الإستراتيجية لا يقل أهمية عن تصميم الإستراتيجية-
تقبل مسؤولية المدير التنفيذية عن تنفيذ الإستراتيجية التي صممها او وافق عليها-
تخصيص و تهيئة الموارد المناسبة لتنفيذ الاستراتيجية-
الاستفاد القصوى من تتبع افكار وحركة العملاء والمنافسين-
المحافظةعلى التركيز والجرأة ، مع تبسيط الامور قدر الإمكان-
تعزيز مشاركة فريق العمل والتعاون الفعال بين وحدات الأعمال-
أظهار التحيز وامتلاك المدير التنفيذي للقرارات التي جاءت بها الاستراتيجية-
تفحص المبادرات الحالية للاستراتيجية قبل الالتزام بمبادرات جديدة-
وضع خطط عملية قوية ، مع السماح بالأخطاء-
الاحتفال بالنجاح وتقدير أولئك الذين قاموا باداء جيد-
مناقشة دراسات لحالات تنفيذ الاستراتيجية-
المدرب
جو غنطوس، خبير في التسويق الرقمي واعداد الاستراتيجيات. اشتهر بأنه مؤسس شركة رايت سرفيس، و مهرجات الشرق الاوسط لوسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى انه مؤلف كتاب “مناصرة الموظفين على وسائل التواصل الاجتماعي” تخرج جو في القانون الدولي وإدارة الأعمال والتسويق مع مرتبة الشرف. يدرب منذ أكثرمن 15 عامًا على التسويق الرقمي واعداد الاستراتيجيات ويقدم خدمات استشارية للشركات
التكلفة
الحزمة الاولى: 14500 ريال (5 متدربين)
الحزمة الثانية: 19500 ريال (10 متدربين)
الحزمة الثالثة: 29500 ريال (20 متدرب)
لغة الدورة: العربية
المواد المشاركة: الإنجليزية