تقدم شركة رايت سرفيس صيغة تسويقية فريدة من نوعها ساعدت أكثر من ١٥٠٠ شركة في المملكة العربية السعودية و حول العالم، في مختلف المجالات ومن جميع الأحجام على تحضير وتنفيذ استراتيجياتها التسويقية الرقمية وتحقيق اهدافها استنادا الى نموذج تخطيط عصري ومستدام يحقق النمو المطلوب (استراتيجية البيوفنكشنل*)
استراتيجية “البيوفنكشنل” التي تقدمها شركة “رايت سرفيس” هي إستراتيجية جديدة للمنافسة والنجاح في العالم الرقمي، تدمج بين ٣ انواع من الاستراتيجيات: العملية، والوظيفية، والتشغيلية في استراتيجية “بيوفنكشنل” واحدة، تتميز عن الاستراتيجيات المقدمة اليوم في الاسواق التي تخدم نوع واحد من الاستراتيجيات (التسويقية او العملية او غيرها…)
أحصلوا على فكرة عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه استراتيجيتكم مع تكلفتها

خطة التواصل
تضمن إستراتيجية التواصل توزيع جميع المعلومات المهمة على الأشخاص المناسبين ، وزيادة المشاركة داخليًا وخارجيًا
بالاضافة الى اكتساب العملاء الجدد، ورعاية العملاء الحاليين
تمتد أهمية استراتيجية التواصل إلى صورة الشركة. إذا كانت لديك طريقة احترافية موحدة للتواصل مع الجمهور وجهات الاتصال التجارية الخارجية الخاصة بك ، فأنت تقدم نفسك كشركة محترفة ذات منظمة قوية

التنسيق بين التسويق التقليدي والرقمي
من خلال جمعنا بين جهود التسويق التقليدي والرقمي ، يمكن للشركات الوصول إلى جمهور أوسع عن طريق نقاط اتصال متعددة. ويمكن لهذا النهج متعدد القنوات أن يقوي مفعول الرسالة التسويقية ويزيد من احتمالية تحويل الزبون المستهدف ال عميل

خطة العمل
بالإضافة إلى تحضير الإستراتيجية الرقمية، ستقدم لك شركة “رايت سرفيس” خطة عمل مفصلة للمرحلة التطبيقية بما في ذلك الأدوات الرقمية ، والوسائط الاجتماعية ، وإنشاء المحتوى ، والإعلانات. الحملات والميزانية مع الجدول الزمني.


مسار العملاء
تتيح خريطة مسار العملاء اكتشاف تجربة المبيعات من وجهة نظر العميل وليس من منظور المبيعات. ويسمح ذلك للمبيعات والتسويق بالحصول على رؤية واضحة للتفاعلات التي يجريها المشتري مع شركتك
ويمكنك بسهولة اكتشاف فجوات الخدمة في أنظمة التسويق والمبيعات الحالية لديكم عند استخدام خريطة مسار العملا
نظرًا لأن تجارب معظم العملاء تختلف باختلاف اهتماماتهم وقيمهم ودوافعهم ، فمن المهم إنشاء محتوى تسويقي مخصص لكل فئة ديموغرافية. من خلال تخطيط تقدم رحلة كل مجموعة من العملاء ، يمكنكم فهم استراتيجيات التسويق التي يفضلها بعض العملاء على الآخرين
فائدة أخرى لرسم خرائط رحلة العميل هي أنه يمكنك تحديد المناطق التي قد ترغب في المزيد من نقاط الاتصال فيها

تحليل الوضع
نساعدكم على تطوير وفهم البيئة التي يتم فيها تسليم الاستراتيجية، بالاضافة الى تقييم الحضور التسويقي للمنافسين

النهج
سنحدد بوضوح الغرض من العمل ويضع أهدافًا وأهدافًا واقعية تتسق مع تلك المهمة في إطار زمني محدد ضمن قدرة المنظمة على التنفيذ.
سيحدد النهج الإستراتيجي اتجاها واضحا لشركتكم يسمح لك مع فريق عملك شيء واضح للعمل من أجله، وخطة فريدة متميزة عن الآخرين بدلاً من اتباع الاتجاهات السائدة فقط

الجمهور المستهدف
ان تحديدنا للجمهور المستهدف سيساعدكم على إدارة عملائكم الحاليين وزيادة العملاء المتوقعين. فان تجنب التحدث إلى الجميع في السوق والتركيز على جمهور معين ، فإنك تبدأ في التميز عن المنافسين وتحسين العلاقات مع العملاء و يساعدكم على بناء علاقات قوية ورؤية خدماتكم ومنتجاتكم بشكل مختلف. ان التركيز على شريحة معينة يمكن أن يمكّنك فريق التسويق من أن يكون أكثر تحديدًا بشأن الخطة التسويقية واتجاه علامتكم التجارية

التاثير
الهدف النهائي للتسويق هو دفع العميل الى التعرف على علامتكم التجارية. سنعمل على مساعدتكم لزيادة تأثير علامتكم التجارية على زيائنكم المستهدفين عن طريق المحتوى والعلاقة الصحية مع المؤثرين الحقيقيين والمناسبين لعلامتكم التجارية
حزم الاستراتيجية
ممتاز
ممتاز
رسوم تدفع مرة واحدة
استراتيجية البيوفنكشنل المتقدمة للشركات الكبيرة والهيئات والحكومات
+ :دورة تدريبة حول
تحويل الإستراتيجية العظيمة إلى نتائج حقيقية
تجمع بين استراتيجية الأعمال والاستراتيجية التسويقية و التشغيلية
بما في ذلك ٨ مكونات استراتيجية: تحليل الوضع، النهج ، الجمهور المستهدف ، التأثير ، مسار العملاء، استراتيجية التواصل، التنسيق وخطة العمل
تقرير تحليل المنافسين
تقييم أصحاب المصلحة
ترشيح لجائزة أفضل إستراتيجية منفذة
جلسة العصف الذهني للعملاء
استراتيجية الخروج
مكونات إستراتيجية مخصصة إضافية
٤٥ يوم لتحضير الاستراتيجية
ضمان الرضا بنسبة %100
متقدم
متقدم
رسوم تدفع مرة واحدة
استراتيجية البيوفنكشنل
- الأكثر شعبية -
تجمع بين استراتيجية الأعمال والاستراتيجية التسويقية و التشغيلية
بما في ذلك ٨ مكونات استراتيجية: تحليل الوضع، النهج ، الجمهور المستهدف ، التأثير ، مسار العملاء، استراتيجية التواصل، التنسيق وخطة العمل
تقرير تحليل المنافسين
تقييم أصحاب المصلحة
ترشيح لجائزة أفضل إستراتيجية منفذة
٣٠ يوم لتحضير الاستراتيجية
ضمان الرضا بنسبة %100
جَيِّد جِدًّا
جَيِّد جِدًّا
رسوم تدفع مرة واحدة
استراتيجية تسويقية
بما في ذلك ٤ مكونات استراتيجية: تحليل الوضع ، الجمهور المستهدف ، خطة التواصل، وخطة العمل
تقرير تحليل المنافسين
١٥ يوم لتحضير الاستراتيجية
ضمان الرضا بنسبة %100